رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية يعين يوسف العبيدلي رئيساً تنفيذياً للمجموعة

الدوحة، قطر- أعلن السيد ناصر الخليفي، رئيس مجلس إدارة مجموعة beIN الإعلامية، عن تعيين السيد يوسف العبيدلي رئيساً تنفيذياً للمجموعة، وهو منصب كان يشغله السيد الخليفي، الذي سيظل رئيساً لمجلس الإدارة.

وكان السيد العبيدلي يتولى منصب نائب الرئيس التنفيذي حيث لعب دوراً رئيسياً في تأسيس beIN، الشبكة التلفزيونية الرياضية والترفيهية الأبرز في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وفي توسعها العالمي. ويعكس تعيينه في منصبه الجديد ولائه للمجموعة والتزامه بمبادئها بعد أن خدم في عدة مواقع خلال فترة عمله مع المجموعة على مدار 15 عاماً.

وتعليقاً على التعيين قال الخليفي رئيس مجلس الإدارة: “إنني سعيد جداً بتسمية يوسف رئيساً تنفيذياً لمجموعة beIN الإعلامية. تحتاج المجموعة إلى خبرة يوسف وحماسته وهي تتقدم بخطوات واسعة وتحقق الإنجازات الكبيرة كمجموعة رائدة في قطاعي الرياضة والترفيه. وأنا على ثقة أن قيادة يوسف ستساعدنا في تحقيق طموحاتنا في النمو وتضمن نجاحنا المتواصل في عملياتنا.

ومن جهته قال العبيدلي تعليقاً على تعيينه: “إنه لشرف كبير لي أن أمنح هذه الفرصة للمساهمة في نجاح مجموعتنا عبر هذا المنصب الجديد. لقد كانت توجيهات السيد ناصر الخليفي وقيادته الأساس في بروز beIN كشبكة عالمية رائدة في مجال الرياضة والترفيه، وأنا اشاركه هذا الالتزام بتحقيق النمو والنجاح الدائم لمجموعتنا”.

لعب يوسف العبيدلي دوراً رئيسياً في التوسع العالمي لشبكة مجموعة beIN الإعلامية عام 2012، حيث كان مسؤولاً عن إطلاق beIN SPORTS في فرنسا والأميركيتين وآسيا والمحيط الهادي.

وفي كانون الأول(ديسمبر) 2013 أكمل العبيدلي، إلى جانب رئيس مجلس الإدارة ناصر الخليفي، عملية انتقال الجزيرة الرياضية إلى beIN SPORTS، الشبكة الدولية للرياضة.

عاجل:تغيير حكومي يطال جميع الوزارات