“Swipe2B”، أحدث حل من areeba للدفع الإلكتروني بين الشركات وموردي الخدمات

أطلقت areeba أحدث ابتكاراتها: Swipe2B بالتعاون مع Swipezoom، الشركة المورّدة الرائدة في التكنولوجيا المالية. تنشئ أداة الدفع المبتكرة هذه رابطًا رقميًا بين الشركات وموردي الخدمات يسمح لهما بتسديد الفواتير عبر منصّة رقمية سريعة، آمنة، وآلية بالكامل.

 

لطالما كانت النقود والشيكات أساس الدفع بين الشركات و موردي الخدمات فكان الدفع يشمل عددًا هائلًا من الأوراق والمعاملات فتستغرق عملية الدفع وقتًا طويلًا وتتعرّض لأخطاء كثيرة. أرادت areeba مكننة هذه العملية وتحويلها إلى طريقة دفع إلكترونية سلسة. Swipe2B حلّ جاهز للاستخدام يمكن البدء باستعماله من دون تركيب أي معدات أو تحميل أي برمجيّات. هو عبارة عن محور إلكتروني يسهّل عمليات الدفع ويفيد الشركة و مورد الخدمات من خلال تحرير السيولة وتبسيط الدفع والتسويات. بالتالي، تتحسّن العلاقة بين الشركة و مورد الخدمات وتُسرَّع عملية تحويل الدفع بين الشركات من نقود وشيكات إلى دفعات إلكترونية.

 

قال السيد رمزي الصبوري، الرئيس التجاري في شركة أريبا: “نحن في سعي دائم لإنشاء قاعدة متينة يتأسس عليها مجتمع رقمي صلب. لاحظنا أن معظم عمليات الدفع بين الشركات تحصل باستخدام النقود والشيكات، ووجدنا أن هناك حاجة لحلّ آلي يهتم بالفواتير ويدفع لموردي الخدمات بشكل فعّال. من خلال شراكتنا مع Swipzoom، تقدم areeba الحل المثالي لقبول الدفع بشكل سلس بين الشركات و موردي الخدمات إذا يسمح للمؤسسات بتحسين فواتيرها وعملية الدفع بفضل أدوات دفع آلية تحسّن سرعة الدفعات التجارية وتسهّلها وتزيدها أمانًا. بزرٍّ واحد، تستطيع الشركات أن تستخدم بطاقاتها الائتمانية للدفع لموردي الخدمات فتتمتّع بتسهيلات ائتمانية وتكتسب جوائز يحددها المصرف الذي تتعامل معه، فيما يحصل مورد الخدمات على دفعاته ضمن مهلة أقصر.”

قال السيد عامر قاڤي، المدير التنفيذي لدى Swipezoom: “أتى Swipe2B ليضع حدًا للنزاع بين الشركات الذين يريدون تأجيل الدفع و موردي الخدمات الذين يريدون قبض أموالهم عاجلًا. إذ يتمكّن الشركة من إنتاج مدخول وتمديد ائتمانه فيما يتمكّن مورد الخدمات من تحرير المبلغ كاملًا متى شاء. نحن مسرورون جدًا بشراكتنا مع شركة تشبهنا في مجالنا مثل areeba وتهدف هذه الشراكة إلى تزويد الأسواق اللبنانية بحل السيولة الوحيد في المنطقة الذي يجري الدفع من البطاقة إلى المصرف مباشرة. نحن في Swipezoom نسعى إلى إطلاق حلول تكنولوجية مبتكرة لمجال خدمات الدفع لعملائنا وشركائنا في أوروبا، الولايات المتحدة الأميركية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.”

عاجل:تغيير حكومي يطال جميع الوزارات