التكنولوجيا الذكيّة من إل جي مصمّمة خصّيصاً لها

مع إزدياد عدد الشركات التي تضع التنوع بين الجنسين على رأس رؤيتها للمستقبل ومع لعب النساء دورهن في الحصول على شهادات بكالوريوس والتفاوض على الرواتب، إضافةً إلى المناصب الإداريّة، بدا من الواضح أنّه ينبغي على العلامات التجاريّة للإلكترونيّات الاستهلاكيّة أن تقدّم عروضها لنساء اليوم الممكّنات. اليوم، تعتبر إل جي، وهي إحدى العلامات التجاريّة الرائدة في مجال الإلكترونيّات الاستهلاكيّة في العالم، أنّ النساء هنّ من أوائل صنّاع تكنولوجيا الغد وصانعات القرار والشخصيّات المؤثّرة في التكنولوجيا الذكيّة. وبالتالي، فإنّ إل جي تخصّص منتجاتها لاحتياجات نساء اليوم ونساء المستقبل.

إلى جانب المعدّلات الرائدة اليوم لأعداد النساء في أماكن العمل والجامعات، تأتي أهميّة التكنولوجيا في الأنشطة اليوميّة للشخص، حيث يكون المثال الرئيسي هو أجهزة الكمبيوتر المحمولة وخاصة أجهزة الكمبيوتر المحمولة خفيفة الوزن. تقدّم إل جي لروّاد اليوم جهاز الكمبيوتر المحمول غرام من إل جي الذي يحلّ مكان اللوازم المدرسيّة ثقيلة الوزن ومستندات العمل والكتب، ويضمن للمستخدم الاتّصال غير المنقطع بواسطة بطّاريّته التي تدوم أكثر من 19 ساعة. ويقدّم هذا الطراز لمستخدمه طرازاً يجمع ميزتين في جهازٍ واحد بإمكانيّة تحويله إلى لوحٍ إلكتروني مثاليّ لتدوين الملاحظات والأفكار أو حتّى الرسم للّذين ينوون العمل في مجال الابداع.

وفي تقريرٍ لعام 2015 بعنوان الآثار الواعية للّباس الرسمي، طلب الباحثون من الأشخاص أن يبدّلوا ملابسهم إلى لباسٍ رسميّ أو مريح قبل الخضوع للاختبارات. وأتت النتائج بالاجماع على أنّ الأفراد الذين يرتدون اللباس الرسمي يتمتّعون بقدراتٍ أفضل على التفكير المبهم. وبعد رؤية تأثير “المظهر الذكي”، قامت إل جي بابتكار منسّق الملابس من إل جي، وهو مستقبل العناية بالملابس. ويوفّر منسّق الملابس هذا عليك عناء الذهاب إلى المصبغة للحصول على التظيف الجافّ، بفضل تقنيّة التنظيف بالبخار TrueSteam التي تزيل لغاية 99.9 بالمئة من الجراثيم وتجعل ملابسك نظيفة للغاية. فهي لا تضمن للمستخدم مظهراً نظيفاً وحسب، بل يعمل تصميمها الأنيق كجهازٍ مثاليّ لمنزلك.

وشهدت روبوتات المكنسات الكهربائيّة اللاسلكيّة إقبالاً مستقرّاً خلال السنوات الأخيرة. ففي حين أنّ النسخة اللاحقة من هذه الروبوتات تتمتّع بقدراتٍ محدودة على الشفط والقوّة، غير أنّ مكنسات اليوم الجديدة تتميّز بخياراتٍ إضافيّة كمساعد غوغل واتّصال أليكسا تجعل من هذا الجهاز جهازاً متّصلاً بمجموعة أجهزتك من إل جي، بتصميمه المبتكر الذي يجعله صامتاً. وبالفعل، بدأ المستهلكون حول العالم يفضّلون هذا النوع من الروبوتات على المكنسات الكهربائيّة التقليديّة، نظراً للوقت الكبير التي ستوفّره.

ومع إلمام المستهلكين أكثر فأكثر بتصميم مكان عملهم ومطابخهم، فإنّ أجهزة إل جي المدمجة المريحة والفعّالة، تقدّم مجموعةً واسعة من التصاميم. وتندمج هذه الأخيرة بشكلٍ مثاليٍّ مع ما يحيط بها لتوفير أقصى حدٍّ من المساحة. غير أنّ إل جي ما زالت تعمل على الأداء عند تصميمها أجهزة المطبخ الذكي المثاليّة، وتوفّر المطابخ الذكيّة الجديدة من إل جي لطهاتها أحدث التقنيّات لتقدّم تجربة المطبخ المثاليّة لكلّ العائلة.

نظرًا لأن المساواة بين الجنسين والتكافؤ أصبحا في مقدّمة النقاش حول الجنسين، فقد سعت العلامات التجاريّة مثل إل جي إلى ابتكار الخيارات المثلى للمستهلكات الإناث. وقال المدير التنفيذي لشركة إل جي في المشرق، كيم دونغ هيون: “مع تبنّي العديد من شركات التكنولوجيا سياسات المساواة بين الجنسين هذه على جداول أعمالها، كان التغيير الإيجابي في طليعة هذه التردّيات وسط عالمٍ يزداد تكافؤاً وعولمةً.”

ومع وضع فكرة تمكين المرأة من خلال الأجهزة المبتكرة تحت إطار الراحة من خلال الأداء نصب عينيها، فإنّ إل جي في طريقها لوضع معيار عالي المستوى لإنشاء بيئات مثاليّة بمساعدة أجهزتها حتى تتمكّن نساء اليوم والغد من النموّ في بيئةٍ أكثر ملاءمة لهنّ.

عاجل:تغيير حكومي يطال جميع الوزارات